ماذا نصدق؟!!

 

مع كل هذه الجرائم والهدم للاثار النبوية الشريفة من الطائفة المبتدعة أدعياء السلفية الطائفة الوهابية أتباع محمد ابن عبدالوهاب وعلينا أن نصدق أن القوم لا يعظمون محمد ابن عبد الوهاب أكثر من تعظيميهم للنبي صلى الله عليه وسلم، هذا إذا كانوا يعظمونه أصلا، أليس محمد بن عبد الوهاب عندهم من الصالحين،، ألا يخشون من الشرك والكفر على الأمة، أم ما جاء به محمد بن عبد الوهاب كان كفيلا باقتلاع جذور الشرك إلى يوم القيامة، لكن ما جاء به المصطفى صلى الله عليه وسلم لم يكن كذلك.

أيها الوهابيون عذرا احترموا عقولنا إن لم ترحموا قلوبنا.

أعمالهم في هدم الاثار الاسلامية حتي المساجد هو فعل اعداء الاسلام ولم نراه يوما الا من عدو لله ورسوله

كما فعل الهندوس في هدم مسجد البابري

وكما فعل المغول في بغداد وبلاد المسلمين

وكما فعل التتار في بلاد المسلمين

وغيرهم فحسبنا الله ونعم الوكيل

فلنري مسلسل أستخفاف العقول من الوهابية.

ما زال المسلسل الوهابي للاستخفاف بعقول الأمة مستمرا، فبعدما تسلطت معاول الهدم والتشويه والتخريب بآثار المصطفى صلى الله عليه وسلم وآل بيته الكرام، حتى طمست منه أكثر من 90% منه، بزعم المحافظة على التوحيد –زعموا- وإزالة ذرائع الشرك – هذا التراث العظيم الذي حفظته الأمة جيلا بعد جيل مخضبا بدموع المحبة والشوق، معبقا بنسيم الماضي التليد، إلى أن وصل تراثنا في يد من خان الأمانة وبدد العهد وضيع التراث ضيعهم الله تعالى، وفي الوقت الذي لم يستيجبوا فيه لصرخات المتخصصين في الداخل والخارج.

بينما تسكب العبرات على أحجار سقطت من حصن كعب بن الأشرف وتري بلدية المدينة تسارع بالحفاظ عليه وجاء في الخبر

لم ينس الباحث في آثار المدينة المنورة أن يسجل شكره وتقديره أخيرا لأمانة منطقة المدينة المنورة والتي سبق لها أن قامت - بحسب قوله - بتنظيف موقع الحصن التاريخي من خلال رفعها لعدد من البراميل والمواسير التي كانت تحاصره من كل اتجاه وتمنع من الوصول إليه.

أما بقية المهزلة والخداع للمتمسلفة المساكين فهو في هذا الخبر الذي نشرته CNN وتناقلتة وكلاء الانباء والمواقع مثل مفكرة الاسلام وغيرها وملخص الخبر الصاعقة:

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN) -- تعتزم المملكة العربية السعودية إجراء اتصالات مع منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة "اليونسكو" خلال الفترة القليلة المقبلة، لطلب تسجيل مدينة "الدرعية" التاريخية، ضمن قائمة مواقع التراث الإنساني.

وكانت الدرعية عاصمة الدولة السعودية الأولى والثانية، و يوجد بها بيوت أثرية للأسرة السعودية المالكة، بنيت قديماً على أنقاض مدينة "حجر" عاصمة "اليمامة."

ذكرت مصادر صحفية بالرياض أن مدينة الدرعية القديمة، التي كان يعيش فيها أجداد أسرة "آل سعود"، وتبعد عن العاصمة السعودية نحو 70 كيلومتراً، يعتبرها السعوديون "رمزاً لتاريخ المملكة الحديث."

ويضم الحي القديم في المدينة، الذي ظل مأهولاً حتى قبل 30 عاما، عدداً من المباني "شيدت قواعدها من الحجر الجيري، وجدرانها من الطوب اللبن، وسقوفها من جذوع وسعف النخيل"، حسبما نقلت وكالة الأنباء السعودية.

وتعد مباني هذه المدينة التي أعيد ترميم بعضها، وترك بعضها الآخر أطلالاً، مثالاً نموذجياً للعمارة القديمة في منطقة نجد.

ويعاد حالياً ترميم الدرعية في إطار برنامج من ثلاث مراحل، تبلغ تكلفته 533 مليون دولار، حيث تسعى السعودية إلى تطوير المدينة كلها بقسميها الحديث والقديم، وتحويلها إلى موقع سياحي متكامل يشمل الفنادق والبنية الأساسية.

ويسعى العاملون في لجنة تطوير الدرعية، إلى نقل هذه المحافظة التاريخية، من وضعها الحالي، إلى مصاف المدن التراثية العالمية، التي تستند إلى مقومات تاريخية وبيئية، مما يمكن من تسجيلها ضمن قائمة التراث العالمي.

وتشتمل خطة تطوير الدرعية السعودية، التي تم إعدادها بالتنسيق مع الهيئة العليا للسياحة، ومحافظة الدرعية وبلديتها، على ثلاث مراحل، يشترك في تنفيذها إلى جانب اللجنة التنفيذية، كل من القطاع الخاص والأهالي، وبعض الجهات الحكومية ذات العلاقة.

وتبلغ تكلفة المرحلة الأولى من خطة التطوير حوالي الـ 350 مليون ريال، حيث سيستكمل تنفيذ هذه الخطة في نهاية العام 2009.

أعمال المرحلة الأولى تشمل إنشاء متحف الدرعية، وترميم جامع الإمام محمد بن سعود، وإنشاء مؤسسة الشيخ محمد بن عبد الوهاب، وميدان الصوت والضوء، الذي سيقام في ساحة متحف الدرعية، وترميم البيوت الطينية لتكون متحفاً تاريخياً للحياة الاجتماعية في المحافظة، ومركز توثيق تأريخ الدرعية، والمحلات التجارية التقليدية، ومجمع الدوائر الحكومية، ومركز للإرشاد السياحي وآخر للزوار، وساحات للاحتفالات والزوار، وحدائق عامة.

وتضم المشاريع الاستثمارية لهذه المرحلة، فندق طريف التراثي، وفندق البجيري التراثي، والعربات المتحركة للوجبات السريعة، وقطار الطريف، وشارع المقاهي، والمطعم السعودي التقليدي، وأكشاك الوجبات السريعة، والنادي الصحي، والشقق السكنية، والمحال التجارية التقليدية، وسوق المنتجات الزراعية.

وتضم المرحلتان الثانية والثالثة، اللتان سيشرع في تنفيذهما بعد اكتمال المرحلة الأولى، إنشاء متاحف وأسواق تقليدية، وترميم المساجد والبيوت التاريخية، وتأسيس مركز للأبحاث والتعليم في مجال التراث الثقافي، ومركز للمؤتمرات والمعارض، وإقامة منتجعات وفنادق ومساكن وحدائق ومراكز معلومات سياحية وإرشادية.

وفي نفس الوقت تحفظ الاثار الخاصة وتهدم الاثار النبوية الشريفة

لنري صور لاثار الامراء والملوك وكلها تزار لاجل ذكراة وتلمس الاحجار لمسجدة والقصر فلماذا لا تهدم لمحاربة الشرك وحتي لا يشد الرحال اليها ولا نقصد من قولنا الحط من قدر الحكام او الملوك بل هم عندنا من اولياء الامر

بل من باب فعل بعض الوهابية ونداء البعض بهدم الاثار النبوية فنورد لهم لماذا لم ينادوا بهدم الاثار الاخري!!!!

وفي نفس الوقت تنادي الاصوات الوهابية أدعياء السلفية بهدم الاثار النبوية الشريفة ومحوها من علي خارطة العالم فحسبي الله ونعم الوكيل.

ولكن من تحدث فالوهابية لا تعقل ما يقولون ولا يزنوا حديثهم وكلماتهم قبل القائها علينا لتصدمنا.

ومن الامثله الكثيره

هدم بيت السيدة خديجة رضي الله عنها وارضاها

رسم تخطيطي لبيت السيدة خديجة رض الله عنها

البيت الذي عاش فيه النبي صلي الله عليه وسلم 28 سنة

ازاله اثار بيت النبي صلي الله عليه وسلم وبناء مكتبة عليه

هدم قبور البقيع

علماء الوهابية يقولون يجب على السلطات هدم المساجد في عرفات لأنها صارت ذريعة للشرك !

الجرائم الوهابية:- تحويل بيت النبي صلي الله عليه وسلم الي دورة مياه

وهّابي آخر يدعو إلى إزالة القبّة الخضراء والنقوش والزّخارف بل وفصل القبر الشريف من المسجد

ينادون بفتح المناطاق الاثرية للسياح والحفاظ عليها وهي اثار محمد ابن عبدالوهاب وفي نفس الوقت ينادون بهدم الاثار الاسلامية وجميع ما يخص سيدنا النبي صلي الله عليه وسلم وينادون بغلق ما لم يتسطيعون هدمة فلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

وحسبنا الله ونعم الوكيل